الجمعة، 15 نوفمبر 2019

مواصفات جوال هواوي P8 لايت مع المميزات و العيوب

الايجابيات

  • تصميم ملفت
  • بطارية طوال اليوم
  • Android 7

السلبيات

  • خدش بسهولة
  • أداء متقلب
  • كاميرا بطيئة

ما هو هواوي P8 لايت؟

تحتاج إلى الحصول على اصطلاحات التسمية الخاصة بها. في حين يحصل خط الهاتف المتميز “P” على رقم جديد كل عام (نحن الآن بصدد P10) ، فإن P8 Lite يحتفظ باسمه على الرغم من كونه هاتفًا جديدًا تمامًا في نطاق Lite . حتى أكثر بونكر هو أنه جهاز جديد أكثر تكلفة من P9 Lite. مشوش؟ نحن كذلك. وهذه هى افضل هواتف هواوى.
بعيداً عن اصطلاح التسمية الغريبة ، فإن هاتف P8 Lite هو عبارة عن سماعة هاتفية لائقة تستقطب أمثال موتورولا موتو جي 4 مع إدارة تصميم متميز وأداء مناسب.
تتوفر P8 Lite مقابل 149 جنيهًا استرلينيًا بدون بطاقة SIM من فودافون ، على الرغم من أن جهازك سيتم قفله إلى مشغل الشبكة. يمكنك أيضًا استلام سماعة هاتف من بائعين لجهات خارجية في Amazon مقابل 170 جنيهًا إسترلينيًا. لاحظ أن التوافر غير متناسق إلى حد كبير ، لذلك من الصعب تخيل أنك ستجد حتى P8 Lite ما لم تكن مع Vodafone. نأمل أن يبدأ المخزون في الظهور مع اقتراب العام.
تصميم وبناء
أنا معجب كبير بتصميم . يحتوي على تركيبة ناعمة منحنية لا تختلف تمامًا عن Samsung Galaxy A5 الأكثر تكلفة. إطارها 5.2 بوصة مريح للإمساك به ، ويبدو جذابًا. اقلب الجهاز لرؤية الزجاج بالكامل تمامًا ، والذي يمثل Google Pixel جدًا.
ليس هناك زر المنزل البدني على الجبهة، ولكن لا يزال الحصول على الماسح الضوئي بصمة في موقف الخلفية التي تواجه المفضلة. وسواء كنت تفضل ذلك ، فسوف يرجع ذلك إلى كيفية استخدامك للهاتف ؛ شخصيا أنا أؤيد الماسح الضوئي المواجهة للجبهة ، وخاصة عندما لا تكون هناك إيماءات الشاشات لتمكنك من التحقق من الإشعارات دون الضغط على زر الاستعداد. آخرون مثل وضع على العمق لأنه بطبيعة الحال حيث تستقر السبابة عند التقاط الهاتف.
في الزاوية العلوية اليسرى ، ستجد عدسة الكاميرا وفلاشًا. تجلس العدسة خلف الزجاج الخلفي الواقي ، في حين أن الفلاش محمي بواسطة حلقة فائقة النحافة من البلاستيك الفضي.
على الجبهة ، الهاتف غير معقدة. يوضع شعار  Huawei mate 9  في الجزء السفلي من الإطار ، في حين أن الجانبين الأيمن والأيسر من الإطار هما جميلان ورفيعان ، مما يساعد على تصميم تصميم هذا الهاتف. في الجزء العلوي هناك كاميرا أمامية ، سماعة وضوء إخطار LED ، والتي هي دائما موضع ترحيب.

ملاحظة نهائية :

 لا تنس ان تبحث عن كوبون خصم مناسب قبل اتمام عملية الشراء او الانتظار حتى  ظهور خصومات نهاية العام التى تعلنها العديد من المتاجر مثل خصومات سوق, خصومات نون, خصومات كبيرة من منصة ماكس سيتى, خصومات مميزة من موقع سيفي....واكثر.
توجد أزرار مستوى الصوت والاستعداد على يمين الهاتف. لو كنت صعبًا ، فأنا أقول ، إن الأزرار غريبة الزلق ويصعب قبضتها عندما تحاول تغيير الحجم أو توقظ الهاتف.
فتحة SIM المزدوجة هي أيضا على اليمين. بدلاً من هزاز بطاقتي SIM ، يمكن توسيع سعة التخزين المدمجة بسعة 16 جيجا بايت إلى 256 جيجابايت مع إضافة بطاقة microSD . يبدو قليلا بخيل لا تشمل ما لا يقل عن 32 جيجابايت من التخزين ، ولكن دعم بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة لا يخفف من الألم قليلا.

التصميم 

يوجد منفذ شحن USB صغير في الجزء السفلي ، وهو ما بدأ يبحث عن الطراز القديم في عام 2017 ، على الرغم من أنه ليس نادرًا على الهواتف العادية ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم في الأعلى.
الكل في الكل ، P8 لايت يقدم تصميم لائق لهاتف الميزانية ، وبالتأكيد يشعر أكثر تكلفة بكثير مما هو عليه في الواقع.
بشكل مزعج ، يرتد هذا المصباح بسرعة إلى حد ما: حيث يلتقط الجزء الخلفي للجهاز الخدوش بسهولة. على وجه الخصوص ، عانى الزوايا الخلفية علامات لا يمكن إصلاحه بعد أيام قليلة من الاستخدام. ما هو أكثر من ذلك ، أن ظهر الزجاج يجعل الهاتف زلق للغاية على الأسطح غير المستوية. في أكثر من مناسبة ، وجد الجهاز نفسه ينزلق نحو أرضية صلبة قبل أن أمسك به.
داخليًا ، يتميز بجميع الوصلات التي تتوقعها ، بما في ذلك NFC و Bluetooth 4.1. ومع ذلك ، لاحظ أنه يتم تقييم راديو Wi-Fi فقط وفقًا لمعيار N القديم ، وليس AC. ويعني هذا أن الجهاز لن يشاهد شبكات بسرعة 5 جيجاهرتز وبالتالي سيكون غير قادر على توفير سرعات تنزيل متألقة. على الرغم من أن هذا ليس رخيصًا على هاتف هذه الرخص ، إلا أنه سيكون بمثابة تضمين جيد.

العرض

يتميز هاتف P8 Lite بشاشة مقبولة للأموال ، مزودة بشاشة عالية الدقة قياس 5.2 بوصة بتقنية IPS. تبدو الألوان النابضة بالحياة على ما يرام ، إذا لم يكن هناك شيء مميز – ولكن الشاشة تحتوي على قطعة واحدة: يمكن أن تصبح ساطعة عند الحاجة. لن تواجه مشكلة في استخدام هذا الجهاز في يوم مشرق ؛ إن الشاشة الساطعة بشكل مبهج تعطي للشمس أصداء لأموالها.
يمكن ضبط لون لون الشاشة باستخدام الإعدادات الدافئة والباردة ، ويمكنك أيضًا إعطائها مسحة من أي لون تريده. إنها إضافة غريبة ولست متأكداً من مدى فائدتها ، لكنني متأكد من أن شخص ما ، في مكان ما ، سيقدّر البيض مع مسحة من اللون الأرجواني أو الأخضر الليموني.
يمكنك تهيئة الشاشة لتضيء عندما تتلقى إخطارًا ، بالإضافة إلى إضاءة إشعار LED الملون مع الإشعارات الجديدة. استنادًا إلى التطبيق ، ستتمكن من اختيار اللون الذي تومض به شاشة LED عند تلقي إشعار جديد.

Huawei P8 Lite – الأداء والبرمجيات

يعمل بواسطة معالج HiSilicon Kirin 655. هذه هي رقاقة ثمانية النوى مع أربعة النوى عالية السرعة وأربعة النوى منخفضة الطاقة لمهام الخلفية. يرافقه 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وهو الاسمية للدورة.
بالنظر إلى سعر ، وإذا قمت بكبح استخدامك قليلاً ، فإن الأداء مقبول. إذا كنت ترتقي من هاتف قديم ذي ميزانية منخفضة ، فمن المحتمل أن يشعر بالراحة. ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بالترتيب للرفع من مستوى القاعدة ، فسوف تلاحظ التوقف المؤقت الثاني عند فتح التطبيقات ، والتلعثم عند تحميل تطبيقات الوسائط الثقيلة ، والبدلات والبدلات العرضية عندما لا تقوم بأي شيء بشكل خاص.
كانت أول يومين لي مع سيئة للغاية بالفعل ، ولكن بعد تلك الساعات الثمانية والأربعين تحسن الأداء بشكل ملحوظ. لا أستطيع أن أقول لماذا ، لكنه كان موضع ترحيب كبير.
لمحبي المعايير ، سجل 56،213 في مقياس AnTuTu ، وهو أقل بقليل مما تتوقعه من هاتف متوسط المدى. بسعره 150 جنيه استرليني فودافون ، هذا جيد. ولكن عندما تقترب من علامة الـ 200 جنيه ، تضعها أجهزة مثل Lenovo P2 و Moto G4 في الظل.
يعملبنظام أندرويد 7 “Nougat” ، وهو أحدث إصدار من نظام التشغيل. تشغيل أعلى الروبوت 7 هو ايموشن UI الخاصة بها . من المحتمل أن تقرأ المراجعين الذين يشتكون من EMUI في الماضي ، ولكن يمكنني أن أقول إن الإصدار الأحدث ، 5 يقدم تحسنا هائلا عما حدث من قبل. قامت هواوي بتخفيف قبضتها بشكل تدريجي على نظام التشغيل ، مما يسمح لك بتغيير خيارات أكثر من أي وقت مضى. يتضمن ذلك إضافة درج التطبيق والكثير من الشاشة الرئيسية وتخصيص جزء الإشعارات وجميع أفضل أجزاء من Android 7 – بما في ذلك إشعارات أفضل.
هناك زر عائم مدمج صغير سهل الاستخدام يحاكي الأزرار الخلفية والنظرة العامة والصفحة الرئيسية في الجزء السفلي من الشاشة ، وغريبًا لديه اختصار لإغلاق جميع التطبيقات التي تعمل حاليًا على هاتفك. يمكنك تحريك الزر الموجود على الشاشة إلى أي مكان يناسب أكثر للإبهام.
أسوأ جزء من EMUI هو إصرارها على أن جميع التطبيقات على هاتفك تستهلك كميات هائلة من طاقة البطارية. برزت باستمرار تحذيرات من أمثال WhatsApp و Facebook و Spotify و The Guardian كانت تستهلك الكثير من القوة في الخلفية. يمكن إيقاف تشغيل هذه التطبيقات ، ولكن فقط للتطبيقات الفردية. انها فاه حقيقية ، على الرغم من.

الصوت

تم العثور على مكبرات الصوت P8 Lite في الجزء السفلي من الجهاز ، أي من جانبي منفذ micro-USB. إنهم ليسوا بارعين ولا ينصفون الموسيقى أو الفيديو. انهم على ما يرام للكلام ، ولكنك بالتأكيد تريد سماعات أو مكبرات صوت خارجية إذا كنت ترغب في ضخ بعض الألحان.
شيء واحد يجب القيام به قبل بدء الاستماع إلى الموسيقى هو الذهاب إلى إعدادات الصوت وإيقاف “تأثير سماعة الرأس SWS”: إنه أمر مروع ، ويضيف الكثير من باس الموحلة من دون سبب وجيه. أوقف تشغيله ، ومع ذلك ، ستحصل على الموسيقى الخاصة بك بالطريقة التي كان الفنان يقصدها بالفعل.
كان الميكروفون عاليًا وواضحًا ، وأجريت مكالمات صوتية بدون أي حادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

افضل هواتف هواوى فى عروض البلاك فرايدى وكوبون خصم سوق كوم للتوفير

افضل هواتف Huawei التي يمكنك شراؤها الآن باقل سعر مع الخصومات والعروض تقوم شركة التي تتخذ من الصين مقراً لها ببيع الكثير من الهواتف الذ...