الخميس، 14 نوفمبر 2019

مواصفات هواوي P10 لايت وثمنه فى السعودية مع كود خصم سوق كوم

المميزات

  • 3000 مللي أمبير بطارية
  • قارئ بصمة سريع
  • يتيح EMUI الآن إضافة درج التطبيق
  • 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • NFC
  • توسيع microSD

السلبيات

  • بطيء GPU
  • مستشعر الكاميرا الصغيرة
لا شك في أن هاتف Huawei P10 lite يميز الكثير من المربعات الصحيحة لجهاز متوسط المدى. إنها رقيقة ، وبطارية جيدة الحجم ، وتقدم أداءً معقولاً ، وكل ذلك على ميزانية.
أطلقت شركة مؤخراً طراز “P” هذا العام ، وهو الطراز P10 العالي الجودة مع الكاميرات المزدوجة التي تحمل علامة Leica وتصميم معدني أنيق. ومع ذلك ، كجهاز هاتف متطور ، سيكون خارج ميزانية بعض المستهلكين. ولذلك أطلقت شركة أيضًا نسخة أرخص من P10 تسمى P10 lite. إنه لا يأتي مع الكاميرات المزدوجة من طراز P10 ولا يمتلك نفس الدرجات الداخلية ، ولكن بالمثل لا يحمل نفس السعر المرتفع و الذى يمكنك تخفيضه كثيرا عند استخدام كود خصم سوق كوم والذى يمكنك ايجاده بالبحث عن كلمة كود خصم باضافة اسم المتجر او خصم الى اسم المتجر مثل موقع قولدن سنت الذى يقدم مجموعة رائعة من العطور العالمية بخصومات مميزة.
لقد حصلت على الجهاز منذ بضعة أيام وقد جربته. إذن ، هنا استعراضي المتعمق .

التصميم

على الرغم من أن P10 lite يستخدم نفس الاسم مثل الأشقاء الأكبر ، P10 و P10 Plus ، فإنه لا يستخدم نفس لغة التصميم. هناك العديد من الاختلافات الهامة بما في ذلك عدم وجود زر الصفحة الرئيسية ، وعدم وجود كاميرات مزدوجة ، ومنفذ USB من نوع C.كما هو الوضع مع P8 لايت.
ومع ذلك ، فإن ما تحصل عليه هو إطار معدني وحواف مشطوفة وقارئ بصمات الأصابع على الظهر. على الجانب الأمامي ، تحصل على شاشة مقاس 5.2 بوصة إلى جانب شعار منفصل. كما ذكر ، لا يوجد زر منزل فعلي ويستخدم مفاتيح التنقل على الشاشة.
يدور باقي الهاتف ، ويظهر على الشاشة زر التحكم في الصوت وزر القوة الملمس ، بينما توجد حاوية SIM على اليسار. في الجزء السفلي ستجد شواية مكبر الصوت ومنفذ USB الصغير لشحن بطارية 3000 mAh . على الجزء الخلفي توجد الكاميرا الخلفية مع الفلاش وقارئ بصمات الأصابع.

شاشة العرض

يتميز بشاشة عرض بتقنية IPS عالية الدقة مقاس 5.2 بوصة وزجاج 2.5D. وفقا للاختبار الخاص بي ، فإن الشاشة قادرة على 445 شمعة من السطوع ، ووفقًا للمواصفات ، فإن لديها نسبة تباين تبلغ 1500: 1. يعطي هذا القرار 1،920 × 1،080 بكسلًا لائقًا للغاية يبلغ 423 بكسل لكل بوصة.
إن هذه الشاشة ساطعة بما فيه الكفاية في الأماكن المغلقة ، وهي لا تزال قابلة للاستخدام في الهواء الطلق ، ولكن عند 445 شمعة فقط يمكن أن تعاني من أشعة الشمس المباشرة. يمكنك تغيير درجة حرارة اللون للعرض في قائمة الإعدادات لتكون أكثر دفئًا أو برودة قليلاً لتناسب أذواقك بشكل أفضل ، ولكن بالنسبة لي كانت الإعدادات الافتراضية جيدة بما فيه الكفاية.
بشكل عام ، فإن الشاشة واضحة ونابضة بالحياة وبالتأكيد نقطة إضافية في هذه النسخة “Lite” من P10.

الأجهزة والأداء

يتميز هاتف بخاصية Kirin 658 SoC التي تم بناؤها على تقنية FinFET 16nm . إنها نسخة معدلة قليلاً من طراز Kirin 650 الموجود في يحتوي هذا الجهاز على وحدة المعالجة المركزية ذات الثماني النواة مع أربع قلوب Cortex-A53 ، مسجلة في 2.36 غيغاهرتز وأربعة أخرى في 1.7 جيجاهرتز. كما تحتوي الرقاقة على معالج GPU مالي T830 MP2.
هناك نوعان مختلفان من الجهاز ، اعتمادًا على الطراز والمنطقة. هناك إصدار 32 جيجابايت مع 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وإصدار آخر 32 جيجابايت مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يبدو أن أوروبا الغربية وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا و APAC يحصلون على الإصدار 4 جيجابايت ، بينما يحصل باقي العالم على الإصدار 3 جيجابايت.
تحتوي معظم الموديلات على دعم ثنائي الشريحة مع بطاقة SIM الثانية التي تدعم 2G فقط ، ولكن هناك طراز واحد يأخذ بطاقة SIM واحدة فقط. بغض النظر ، جميع الموديلات لها فتحة بطاقة microSD .
على الرغم من أن Cortex-A53 مصمم بشكل أكبر لكفاءة الطاقة مقارنة بأعلى أداء ، إلا أن P10 لا يزال يشعر بالسرعة والسلاسة. الرسوم المتحركة واجهة المستخدم هي سلسة ، والتطبيقات تفتح وتغلق بسرعة ، ومع 4 جيجابايت من تعدد المهام RAM هو نسيم.
تعمل الألعاب ثنائية الأبعاد بشكل جيد على هذا الجهاز ويمكنها أيضًا إدارة الألعاب ثلاثية الأبعاد ، ومع ذلك ، ستظل وحدة معالجة الرسومات قيد التشغيل لأولئك الذين يتطلعون إلى لعب ألعاب ثلاثية الأبعاد معقدة بمعدلات إطارات عالية.
من حيث المعايير ، سجل في اختبار Geekbench أحادي المركز و 3310 للاختبار متعدد النواة. وهذا هو على قدم المساواة (إن لم يكن أفضل قليلا) من المعالجات الأخرى القائمة -core الثماني اللحاء A53 مثل أنف العجل 625، التي تجد في الهواتف مثل نوفا والدراجات النارية و الدراجات G5 زائد.
بالنسبة لـ AnTuTu ، سجل P10 lite 61164 ، مما يضعه في مجموعة من الهواتف القديمة مثل LG V10 و Nexus 5X و Samsung Galaxy S4. يحصل جهاز P10 على أكثر من 132،000 ل AnTuTu ، لذلك يمكنك حساب أن P10 lite يمتلك ما يقرب من نصف أداء الأجهزة المتطورة الرائدة حاليًا أو الأداء نفسه كجهاز رئيسي منذ عامين.
أما بالنسبة إلى Epic Citadel ، فإن الجهاز يدير 46.6 إطارًا في الثانية في وضع Ultra High Quality ، وهو في الواقع أعلى مما كنت أتوقعه ، نظرًا لأن وحدة معالجة الرسومات في Kirin 658 لا تحتوي إلا على قلبين مزدوجين.
قارئ بصمات الأصابع على P10 لايت جيد جدا. لأكون صادقاً ، لم أكن أتوقع أي شيء أقل من . قارئ بصمات الأصابع على حذت حذوها. نظرًا لأن قارئ بصمة الإصبع موجود في الخلف ، يمكنك تنشيط هاتفك وإلغاء قفله بمجرد وضع إصبعك على القارئ. يمكنك أيضًا استخدام قارئ بصمات الأصابع لتشغيل المصراع أثناء التقاط الصور ، وكذلك استخدامه في التمرير إلى اليسار واليمين عند عرض الصور في المعرض أو الرد على مكالمة.
يتميز بمكبر صوت واحد على الحافة السفلية ، بجانب منفذ USB الصغير. مكبر الصوت مرتفع جدًا والصوت معقول ، نظرًا لأنه ليس واجهة أمامية. لقد فوجئت بسرور عندما وجدت أن هناك تشويشًا صغيرًا في الحجم الكامل ، وهو شيء أسمعه كثيرًا على هواتف متوسطة المدى أخرى.
تحتوي P10 lite على بطارية غير قابلة للإزالة تبلغ 3000 mAh ، وهي نقطة رائعة عند التفكير في كيفية جعل أنيقًا هذا الجهاز. ركضت Epic Citadel لاختبار عمر البطارية أثناء لعب ألعاب 3D. وفقا لحساباتي ، ستتمكن من لعب الألعاب ثلاثية الأبعاد لمدة 4 ساعات تقريبًا من الشحن الكامل. بالنسبة إلى المهام البسيطة مثل التصفح أو مشاهدة الفيديو ، ستحصل على 8 ساعات على الأقل.
بشكل عام ، ستتمكن من الوصول إلى يوم كامل دون الحاجة إلى الوصول إلى الشاحن. يجب أن تحصل على ما بين 5 إلى 6 ساعات من وقت التشغيل خلال 24 ساعة للأنشطة المختلطة مثل الألعاب ثلاثية الأبعاد وتصفح الويب والتقاط الصور.
عندما يتعلق الأمر بشحن البطارية ، فإن P10 lite يدعم الشحن السريع والشاحن المزوَّد هو تقييم يصل إلى 18W (9V / 2A). للانتقال من 10٪ إلى 100٪ يستغرق 87 دقيقة مع آخر 22 دقيقة تمثل 10٪ الأخيرة (من 90٪ إلى 100٪). للوصول إلى 50 ٪ من 10 ٪ يستغرق حوالي نصف ساعة.

البرمجيات

يعمل هاتف بنظام أندرويد 7.0 من العلبة ، مع جهاز Emotion UI 5.1 من . إن أكبر مشاع يؤرقه الناس مع EMUI هو عدم وجود درج التطبيق ، ومع ذلك لم يعد من الممكن أن يكون هناك مشكلة حيث أن قد تضمنت القدرة على تغيير الشاشة الرئيسية لتضمين درج التطبيق!
بالنسبة لأولئك منكم غير المعتادين على EMUI ، فإن المظهر العام والمظهر يختلف عن أندرويد مع قاذفة الخاصة وصفحة الإعدادات التي تم إعادة تصميمها. ولكن بالإضافة إلى تغييرات واجهة المستخدم ، هناك الكثير من الميزات الإضافية التي لا يمكنك الحصول عليها من خلال نظام Android ، بما في ذلك إيماءات الحركة ، وحوض عائم ، والتحكم الصوتي ، ووضع اليد الواحدة ، ووضع في وضع “عدم الإزعاج”.
تحت حركات الحركة ، يمكنك تمكين حركات مثل “الوجه إلى كتم الصوت” و “رفع إلى الأذن” للرد على المكالمات. وهناك أيضا إيماءات المفصل المألوفة التي تسمح لك أن تأخذ لقطة عن طريق النقر المزدوج على الشاشة مع مفصل الخاص بك، أو رسم بريد إلكتروني إلى فتح التطبيق. يمكن تعطيل كلا النوعين من إيماءة المفصل إذا وجدت خطأً.
نظرًا لأن يستخدم مفاتيح على الشاشة ، فقد أضافت القدرة على تخصيص ترتيب أزرار التنقل. افتراضيًا ، يكون زر الرجوع على اليسار وتوجد التطبيقات الحديثة على اليسار. ومع ذلك يمكن عكس هذا إلى طريقة سامسونج (القديمة) للقيام بالأشياء إذا كنت تفضل ذلك. من الممكن أيضًا إضافة زر رابع لفتح لوحة الإشعارات. يعتبر النقر على الرمز بمثابة سحب ظل الإعلام لأسفل من الجزء العلوي.
شملت شركة مديرًا أساسيًا للبطاريات يمكنه الكشف عن التطبيقات التي تتطلب طاقة كبيرة بالإضافة إلى تحسين إعدادات الهاتف من أجل تحسين عمر البطارية (سطوع الشاشة وما إلى ذلك ). هناك أيضًا وضع توفير الطاقة الذي يحد من نشاط التطبيق في الخلفية ويقلل من بعض التأثيرات المرئية. بالإضافة إلى وجود وضع توفير الطاقة الفائق الذي يمنحك الوصول إلى قاذفة أساسية وعدد قليل من التطبيقات الأساسية مثل الهاتف والرسائل.

الة التصوير

يمكنك الحصول على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل بحجم 1.25 ميكرون بكسل على جهاز استشعار 1 / 1.28 بوصة. في حين تدعي شركة Huawei أشياء مثل “20 في المائة من الضوء” ، فإن الحقيقة هي أن جهاز الاستشعار 1 / 1.28 بوصة صغير للغاية ، حتى من خلال معايير الهواتف الذكية. بعد قولي هذا ، أعجبت بالصور التي يمكن أن يتخذها هذا الجهاز ، خاصة تلك الموجودة في ظروف إضاءة النهار الجيدة. وكما هو متوقع ، تكافح الكاميرا في إضاءة منخفضة ، ولكن ليس بنفس السوء الذي كنت أخشاه. يمكن أن تكون الصور محببة والألوان غالباً ما تظهر صامتة أكثر من الظروف المضاءة بشكل أفضل.
بصرف النظر عن الأنماط القياسية مثل HDR و Panorama ، هناك الكثير من أوضاع الكاميرا المتاحة بما في ذلك الوضع اليدوي الكامل ، والذي يوفر تحكمًا أكبر في ISO ، والتعرض وسرعة المغلاق. وتشمل وسائل أخرى مرور الزمن، مو البطيئة، والعلامة المائية. وأضاف أيضا وضع اللوحة الخفيفة، التي تمكنك من التقاط مسارات الخفيفة التي أنشأتها أشياء مثل سيارات تتحرك، أو النجوم في السماء. يمكن أن يكون التأثير رائعًا حقًا ، ولكنه يتطلب توزيعات ثابتة جدًا ، أو حامل ثلاثي القوائم ، للحصول على اللقطة حتى تشاهدها بالطريقة التي تريدها.
كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل هي أيضا قوية بما فيه الكفاية ، وينبغي أن تجعل الحشود selfie سعيدة. سوف تجد وضع تجميل قياسي متاح ، بالإضافة إلى وضع Perfect Selfie ، والذي يسمح لك بالتلاعب بصور سيلفي الخاصة بك مع خيارات لتكبير عينيك ورقيقة وجهك!
شكواي الأكبر التي تلقيتها مع أجهزة السابقة هي أن تطبيق الكاميرا لم يعمد إلى تدوير جميع عناصر واجهة المستخدم عند الانتقال من الوضع الرأسي إلى الوضع الأفقي. والخبر السار هو أن هذا (تم إصلاحه بشكل أساسي مع P10 lite (وكذلك مع P10).
نظرًا لأن هذا الهاتف صديقًا للميزانية ، فلا يوجد تثبيت بصري للصور (OIS) أو فيديو بدقة 4K.
إليك بعض الصور النموذجية لمساعدتك على الحكم على الكاميرا بنفسك.
و كل هذه الجوالات يمكنك الحصول عليها بافضل من خلال كوبونات الخصم التى يقدمها سوق كوم وتقوم بجمعها العديد من مواقع الكوبونات بالاضافة لكل اكواد الخصم التى تقدمها المتاجر الاخرى مثل كوبونات ممزورلد من هذا الرابطعلى مستلزمات وملابس الاطفال.

هناك 8 تعليقات:

  1. يمنحك قسيمة شراء قولدن سنت تخفيضات لا حصر لها علي جميع المشتريات بخصومات و تخفيضات لا مثيل لها تصل الي اكثر من 100 ريال سعودي زر موقعنا الان و احصل علي خدمات لا حصر لها كما يمنحك موقعنا ايضا عروض و تخفيضات اخري لا حصر لها علي جميع منتجات البشره و الشعر و ايضا عروض اخري علي جميع مستحضرات التجميل .

    ردحذف
  2. يمنحك الان قسيمة شراء سيفي العالمي التي يمنحك خصومات علي احدث صيحات الموضة تواصل الان عبر موقعنا و احصل علي خدمات لا حصر لها تواصل الان عبر موقعنا و احصلل علي موديلات ملابس تناسب جميع الفئات باقل الاسعار و اقل التكاليف حيث تصل الخصومات الي اكثر من 50 % علي جميع المنتجات .

    ردحذف
  3. يمنحك الان قسيمة شراء سيفي العالمي التي يمنحك خصومات علي احدث صيحات الموضة تواصل الان عبر موقعنا و احصل علي خدمات لا حصر لها تواصل الان عبر موقعنا و احصلل علي موديلات ملابس تناسب جميع الفئات باقل الاسعار و اقل التكاليف حيث تصل الخصومات الي اكثر من 50 % علي جميع المنتجات .

    ردحذف
  4. الان يمنحك قسيمة شراء اناس العالمية افضل خدمات لكافة المتسوقين حيث يمتلك اشيك موديلات الازياء و ايضا يمتلك اشيك احذية باقل الاسعار و اقل التكاليف حيث يمنحك قسيمة شراء اوناس خصومات لا مثيل لها علي كافة المنتجات و باقل الاسعار و اقل التكاليف يمكنك الحصول علي مستحضرات تجميل بماركات عالمية .

    ردحذف
  5. تواصل الان عبر موقعنا و احصل علي كوبون خصم هوم بوكس العالمي لشراء جميع المنتجات باقل الاسعار و اقل التكاليف انسخ الان عبر موقعنا و احصل علي خدمات لا حصر لها عزيزي متسوق .

    ردحذف
  6. احصل الان علي افضل خصومات من خلال موقعنا التي يمنحك كوبون خصم ايوا العالمي علي جميع العدسيات و ايضا علي جميع النظارات باقل الاسعار و اقل التكاليف زر موقعنا الان و احصل علي خصومات لا حصر لها .

    ردحذف
  7. احصل الان علي افضل خصومات و تخفيضات من خلال قسيمة شراء اجمل التي تمنحك خصومات و تخفيضات لا حصر لها من خلال موقعنا العالمي زر موقعنا الان و احصل علي خدمات لا حصر لها من خلال موقعنا التي يوفر لك ارقي ملابس علي احدث صيحات موضة العالمية .

    ردحذف
  8. احصل الان علي خصومات و تخفيضات من خلال موقعنا التي يمنحك قسيمة شراء ريفا العالمي علي جميع الملابس باقل الاسعار و اقل التكاليف زر موقعنا الان عزيزي متسوٌ الان عبر موقعنا التي يعد من اهم مواقع الموجوده .

    ردحذف

افضل هواتف هواوى فى عروض البلاك فرايدى وكوبون خصم سوق كوم للتوفير

افضل هواتف Huawei التي يمكنك شراؤها الآن باقل سعر مع الخصومات والعروض تقوم شركة التي تتخذ من الصين مقراً لها ببيع الكثير من الهواتف الذ...